الليبية للإعلام المستقل تنظم ورشة عمل في نالوت

14

الليبية للإعلام المستقل تنظم ورشة عمل حول مدونة السلوك والتغطية النزيهة للانتخابات ببلدية نالوت
نظمت المنظمة الليبية للإعلام المستقل بالتعاون مع الهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي والمجلس البلدي نالوت اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 ، ورشة تدريبيةببلدية نالوت، حول مدونة قواعد السلوك المهني الإعلامي والتغطية النزيهة للانتخابات.
،واستهدفت الورشة عددًا من الصحفيين والعاملين بالإذاعات المسموعة بالبلدية، وموظفي مكاتب الإعلام بالقطاعات الخدمية بالبلدية.
وتهدف الورشة التي قدمها المدرب وليد البكوش، إلى تعزيز مهارات الصحفيين وتعريفهم بمبادئ مدونة قواعد السلوك المهني الإعلامي، وحثهم على أخلاقيات المهنة، والتغطية النزيهة للانتخابات المقبلة.
كما تضمنت الورشة نقاشات حوارية تفاعلية حول أهمية تحقيق التوازن والموضوعية في التغطية الإعلامية للانتخابات، وتبادل الخبرات والتجارب العملية بين الصحفيين المشاركين.
وقد أشاد المشاركون بدور المنظمة الليبية للاعلام المستقل والهيئة العامة لرصد المحتوىالإعلامي،في تدريب الصحفيين عن أخلاقيات المهنة، وإتاحة الفرص لتعزيز المهارات المهنية للصحفيين والعاملين في مجال الإعلام، معربين عن استعدادهم لتطبيق المبادئ والقواعد الواردة في مدونة قواعد السلوك المهني الإعلامي أثناء ممارستهم للعمل الإعلامي واتباع المبادئ الهامة أثناء التغطية الإعلامية للانتخابات.

 

 

 

مقالات ذات صلة